تقول بانها تريدان تجرب الحب وان يكون لها انسان يهتم بها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقول بانها تريدان تجرب الحب وان يكون لها انسان يهتم بها

مُساهمة  noria في الجمعة نوفمبر 02, 2007 1:56 pm

صديقتي والذئب البشري صديقتي انسانه طيبه جدا تعرفت على شاب عن طريق الجوال كان يتصل عليها ولكنها لاترد عليه الى ان ارضخت له وردت عليه استطاع وبكل حنكه ودهاء ان يسلب قلبها فهي لا تستطيع ان يزعل عليها فذات مره حاولت الانتحار ولكن الحمدلله باءت محاولتها بالفشل بسبب انه زعل عليها لسبب تاافه حرموها اهلهامن المصروف سجل صوتها ولم تقل له شيء وعندما اخبرتني انبتها وطلبت منها ان يمسحه فقالت له فمسحه وبعد فتره سجل صوتها مرة ثانيه بحجة انه يريد سماع صوتهافي كل وقت عرف موقع بيتهم عرف رقم امها واسم ابيها واخواتها والعائله اخبرت اختها التي في الجامعه عن علاقتهم وللاسف كان موقف اختها جدا سلبي لم تردعها عن ماهي فيه قالت لها فقط لا تخرجي معه!! والان هو زعلان عليها بحجة انها تغيرت عليه وانها لا تطري عليه عبارات الحب والوله فصديقتي خجوله قال لها انه اخبر امه عن علاقتهم فضحكت!! علاقتهم جدا متازمه فهو يزعل كثيرا لاسباب تافهه طلب منها الخروج معه في مكان عاام فقالت لي فقلت لها ان تقطع علاقتي بها اذا خرجت معه فرفضت فاخبرته الان هو داائم يقول لها انها تغيرت عليه وكأنه مل ويريد فريسه اخرى تفكر بالانتحار كثيرا

تقول بانها تريدان تجرب الحب وان يكون لها انسان يهتم بها
الأسباب المتوقعة لها
لا اعلم
المشاكل السابقة المرتبطة بها
قلت لها بانه ذئب بشري كاذب يريد اضرارك حااولت وحاولت باقناعها بتركه ولكن لا مجيب
محاولاتك لحل المشكلة
قلت لها باني ساكتب مشكلتهاهنا ففرحت اتمنى اتمنى اخباري بكيف اقناعها بتركه وماهي النصائح التي توجهونهااليها واسفه على الاطاله
إضافات أخرى
الإجابة
أختنا الكريمة ()
صديقتك تعيش في علاقة عبثية ... ليس بسبب أن هناك على الطرف الآخر من العلاقة ذئب بشري فقط بل بسبب أن الطرف الأول (صديقتك) يلعب دور النعجة سهلة الافتراس. وإلا فسري كيف عرف هذا الذئب رقمها ستقول بالصدفة؟؟ (ربما) نقول ولماذا فتحت معه الحوار هل شغفها حبا دون أن تراه، هل شاهدت شكله وسنه؟
أنت سنك (15 سنة) ترى هي كم سنها؟ ... سنكن هو سن منتصف مرحلة المراهقة؟؟ الذي يتميز بتغيرات جسمية، ومعرفية، وعاطفية وسلوكية.
هذه ليست علاقة حب بل علاقة تضييع وإهدار قيم، وإمكانات، عاطفية، .... الخ
هذا الذئب طلب تسجيل صوتها (كي ينام على ترانيمه) وغدا سيطلب صورتها، وربما يصورها صورة حية عبر الهاتف (الجوال بالكاميرا) وبعد غدا سيهددها - إذا لم تنفذ رغباته التي لم ولن تنتهي - بالفضيحة فتستسلم له ... وتسير في طريق الضياع.
سلي صديقتك هل هذا الشاب يريد الزواج منها؟؟ إذا كان ذلك كذلك ... فلتخبر أمها وأبيها؟؟ وهو كذلك يخبر أبويه؟؟ وليكن الزواج ويخرج معها حيثما شأوا.
اخبريها أن أهم شيئا في هذا السن هو:
بناء القيم الروحية ... حب الله وما أمر به أن يحب ويطاع؛
بناء القدرات المعرفية من خلال التعلم والمعرفة؛
بناء القدرات الجسدية، من خلال التغذية المتوازنة والرياضة،
بناء علاقات إنسانية قائمة على الحب الصادق، الواضح، النقي.
(فلقد نصحتك إن قبلت نصيحتي .. فالنصح أغلى ما يباع ويوهب)


noria
مشرفة علم النفس+طب الاعشاب+الطب النبوي
  مشرفة علم النفس+طب الاعشاب+الطب النبوي

عدد الرسائل : 100
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 02/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى