باردي والمصباح السحري والمارد "وائل و شبيك لبيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

باردي والمصباح السحري والمارد "وائل و شبيك لبيك

مُساهمة  shobiklobik في الأحد نوفمبر 04, 2007 11:01 am




كان يا مكان, في حديث الزمان, كان باردي ماشيا في احدى الصحارى والقفار. كان مهموما بآلام امته ومفكرا في حالتها بعد التمكين والعزة. فجأة, لمح باردي مصباحا خلف احدى الصخور السوداء. كانت لمعته شديدة لدرجة ان عينيه اغلقها لفترة من الزمن واضعا يده في وجهه من شدة لمعانه...


هرول اليه باردي ومسكه. هل هذا مصباح سحري؟ هل قصة المارد وعلاء الدين صحيحة؟ هل اكون علاء الدين جديد؟ نظر باردي يمنة ويسرة لعل احدا رآه لكن لا يوجد احد فهو في مكان عقيم. قال باردي "افركه مثلما فعل علاء الدين ولننظر ماذا يحدث؟"...





لحظات...وخرج مارد او عفريت ضخم واصبح المكان يمتلأ بالدخان شيئا فشيئا. خاف باردي من شدة الدخان وسقط على ظهره. صرخ المارد قائلا: "شبيك..لبيك..انا المارد "وائل" بين يديك..اطلب يا هذا"...



بلع باردي ريقه وقال "هاه!" ثم نظر الى المارد بعينين جاحظتين ثم قال "انت مارد حقيقي والا تايواني بتوع الافلام؟"..


قال المارد" شئ طبيعي. انت مش مصدقني. طيب جرب اطلب حاجة وانا اجيب لك اللي انت عاوزه؟ فلوس, قصور...اي امنية"...


تذكر باردي مآسي امته ثم قال "اتمنى ان تفيق امتي من سباتها. اتمنى ان تعلم امتي ان اعداءنا في العراق الجريح وافغانستان الطريح والصومال وغيرها. اتمنى ان ارى امتي منصورة"...


فتنهد المارد وقال "هذه صعبة وليست بيدي! اطلب اي حاجة لنفسك وتكون خفيفة شوي. انت مش وصلتك الرسالة من السيدة النيجيرية وطارت عليك 25 مليون دولار. ايه رأيك؟"...


قال باردي "لا حاجة لي بها! طيب! اتمنى ان يكف الروافض اذاهم على اهل السنة خصوصا ايران وان يعلموا ان دينهم ومذهبهم باطل. واننا (اهل السنة) نريد هدايتهم وصلاحهم."..


فقال المارد "ايه اليوم المنيل بالف نيلة ده! يا ابني اطلب حاجة معقولة؟ ما رايك بقصر تجري من تحتك الانهار؟ قول (نعم) يخرب بيتك!"...


فقال باردي" اسمعني يا مستر عفريت. اتمنى ان يعرف الحكام العرب ان الشعب غلبان. اتمنى ان يعوا ان رائحة الفساد فاح عفنها. اتمنى ان يفهموا ان الامريكان وبقية الامم الاخرى لهم مصالح في منطقتنا ومتى ما..." ..


فقاطع المارد قائلا"دي حاجة كبيرة علي, اسمع..."..


فقاطع باردي"اوكي! اتمنى ان تقام دولة الاسلام وان يقام الجهاد على اصوله وان...."...


"اووووف! انا مليت منك. اسمع! هذه اخر محاولة" المارد صارخا في وجه باردي..


ففكر ثم قال باردي "خلاص. انا فهمتك. انا عندي حاجة صغيرة. فيه واحد في المنتدى مخرب عيشتي. انا عاوزك تطفشه؟"


فرد المارد " سهلة! مين؟ سونار او فوزي او كتبية اوخالد قيس او مرادي. انت قول الاسم والباقي علي. قووول... خلي اليوم يعدي على خير."


فقال باردي" لا! لا! كل اللي قلت اسمه... حبايب معي وسمن على بتنجان مخلل."


فقال المارد " مين؟"


فقال باردي"انا عاوزك تطفش منقول من منتدانا الحبيب. اتمنى ان تجعل جميع الاعضاء يبدعون في مشاركاتهم. اتمنى ان نرى بنات افكارهم."


فتولى المارد عن باردي وقال ساخرا"خل بالك من بنات افكارك" ثم ركض هاربا ولا زال دخانه يتلاشى شيئا فشيئا حتى اختفى....


مسك باردي بالمصباح ثم رماه جانبا وانشد:


ألا أيها المــــــــــارد العنيـــد****همومي أكبر من تسطرها حـــروف
لم ارى منك سوى رد عتيــد****امتي اغلى من قرش ودينار مدفوف
كتبت الهم في حرفي البليــد****ففرت كلماتي من المأسي والظروف
ماذا افعل بمنقول العربيــــد****دمر الابداع فأصبح كسولا كالخــروف
يارب ارحم عــــــبدك الزهيــد**** وصلي على محمد ملايينا وألــوف
avatar
shobiklobik
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 58
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: باردي والمصباح السحري والمارد "وائل و شبيك لبيك

مُساهمة  S-angel في الأحد نوفمبر 18, 2007 2:16 am

متالق دائما كعادتك اخي شبيك لبيك Cool
شكرا لك على الموضوع دمو خفيف و يحمل معاني

S-angel
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 12
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى